عين على الإمارات
مسجد الشيخ زايد
إيرينا بمدينة مصدر
جزيرة صير بني ياس
برج خليفة – أطول مبنى في العالم
مسجد الشيخ زايد هو من أجمل المعالم الدينية والوطنية في أبو ظبي. كما أنها واحدة من الكنوز المعمارية في المجتمع الإماراتي المعاصر
تعد مدينة "مصدر" ، التي تبلغ مساحتها 6 كلم2 تقريبًا، أكثر مدن العالم استدامةً، فهي مجمّع عالمي صاعد للتقنيات النظيفة سيتيح للشركات التي تتخذها مقراً لها أن تكون قريبة من مركز تطوير قطاع الطاقة المتجددة والتقنيات النظيفة. وتقع "مصدر " على بعد 17 كلم من وسط مدينة أبوظبي، وتشجّع النقل بوسائل السير على الأقدام أو ركوب الدراجات الهوائية، وتشكل منصة لاستعراض طاقة المستقبل المتجدّدة والتقنيات النظيفة وإجراء البحوث عليها وتطويرها واختبارها وتطبيقها وتسويقها.
تعتبر جزيرة صير بني ياس واحدة من أكبر الجزر الطبيعية في إمارة أبوظبي، وموئلاً للحياة المحمية .هي واحة صحراوية خضراء وسط مياه الخليج الشفافة، أُعلنت كمحمية طبيعية ودخلت مشروع التخضير في العام 1971 على يد المؤسس الأول لدولة الإمارات العربية المتحدة، المغفورله بإذن اللَه تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
ندعوكم إلى بدء تجوالكم السياحي في دبي انطلاقاً من برج خليفة، أطول مبنى في العالم. تُعتبَر ناطحة السحاب هذه من أرقى الوجهات السياحية على الصعيد العالمي، وتشكّل المعلم الرئيسي لوسط المدينة، إنجاز دبي المدني الجديد. تحيط بهذا المبنى الأطول في العالم الفنادق الفخمة، ومراكز التسوّق السياحية المميزة، والعديد من الخيارات الترفيهية الأخرى.

الأخبار

RSS

مبادرة شركة إمارات مصر في مصر تجسيدا لمبادرة عام الخير 2017 وترجمة واقعية لمبادرات زايد العطاء الإماراتية المشتركة

تعزيزا للعلاقات المتميزة بين الدولتين الشقيقتين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وبرعاية كريمة وحضور كلا من معالي اللواء / محمد كمال الدالي محافظ الجيزة وسعادة المهندس / جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية وإنطلاقا من المسئولية المجتمعية لشركة إمارات مصر وتجسيدا لمبادرات الإمارات المجتمعية والتنموية في جمهورية مصر العربية. قامت شركة إمارات مصر للمنتجات البترولية بالتبرع لصالح مستشفي بولاق الدكرور العام بمبلغ إجمالي وقدره 000,500,1 (مليون ونصف جنيه مصري) وقد قدم شيك التبرع السيد / محمد جمعة المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة إمارات مصر لمستشفى بولاق الدكرور العام وذلك لشراء المستشفى الأجهزة والمعدات واللوازم الطبية التي تغطي إحتياجات وحدات الأطفال المبتسرين والمعمل المركزي والرعاية المركزة والنساء والتوليد ووحدة الكلى الصناعية وكذلك قسم العمليات المركزي ووحدة الطوارئ. يذكر أن المستشفى يقع في نطاق محافظة الجيزة ويخدم قرابة 5 مليون نسمة في المحافظة.